Minggu, 25 Januari 2015

شيء نحن بحاجة إلى أن ندرك

شيء نحن بحاجة إلى أن ندرك

كنت امرأة من سيفوز الأنا الرجل؟ والحقيقة هي أن الرجال والأنا لا يمكن فصلها لأنها أصبحت طبيعة شائعة. هذا من شأنه أن الصفات الذكورية موجود بالتأكيد داخل كل رجل العادي . وليست هذه هي طبيعة عصامي متعمدا، ولكن تم جزءا لا يتجزأ من ذلك داخل كل إنسان.

ولكن إذا كنت امرأة من يريد التعامل مع هذا الرجل الحقيقي ليس من الضروري يخشون كثيرا للا يعني الأنا الذكور أي شيء سلبي كل شيء. معظم الرجال عقلانية وذكاء التعامل مع الغرور الخاصة بهم.
بالإضافة إلى ذلك، وفيما يلي نصائح أيضا من بين أفضل الطرق للتعامل مع الأنا الذكور:
الاستماع إلى ما يقولون

والرجل مولعا عند النساء ما قاله يريدون سماعه. وهذا هو المرجح لأن kenalurian كقادة راسخة بعمق. ولكن الرجال هم أيضا بشر، ما يقولون ليست بالضرورة دقيقة بنسبة 100٪. إذا كنت لا أتفق مع ما يقولون انه، في محاولة لإعطاء الحجج بطريقة لطيفة. وذلك لأن إذا كنت تعطي الحجج بالطريقة الصعبة، بطبيعة الحال، رجل سيكون أكثر إصرارا معك لرعاية الأنا الخاصة بهم.
نجعلهم يشعرون الذكية

رجل بقلق بالغ إزاء شرفهم . إذا كنت تشعر بأن رأيهم لا معنى له رغم ذلك، لا تدع حقيقة أنها تعتقد أنك تعتقد أنها ليست ذكية! وسوف يزيد الوضع سوءا لأنها سوف محاولة للدفاع على الرغم من أنهم يدركون فعلا أنهم مخطئون.
جعلها تشعر كما بطل السوبر
مما لا شك فيه ومن المتوقع أن يكون بطلا لامرأة كل واحد في العالم. جعلها تشعر وكأنها هي المنقذ الخاص بك. إذا كان لديك مشكلة، و نعلم أن شريك حياتك قد لا تكون قادرة على مساعدة، لا تحاول إخفاء ذلك. طرح وجهة نظرهم على الرغم من نسبتهم هي قليلة جدا للمساعدة.

لا يكون بخيل لإعطاء الائتمان
فقط مع الثناء المتوسطة قادرة فقط للحد من الأنا رجل. ليس فقط النساء الذين يحبون الثناء، ولكن أيضا نفس الرجل. إذا كانوا يحاولون تفعل شيئا بالنسبة لك، ومنحهم كلمات الثناء. وهذا جعلها تشعر وكأنك حقا احترامها. بمجرد اظهار الاحترام، وليس mutahil لأنهم أيضا نحترم ونقدر نفسك. يمكنك الرجوع إلى الكتاب الاليكتروني لمزيد من التوضيح في العمق.
تأكد من أنك في جميلة
هل تعلم أن الأنا الذكور سينخفض ​​إذا رأى شيئا جميلا؟ ل إرشاد النساء، إذا كنت في خلاف مع زوجتك، تأكد عندما كنت في المناقشات حالة جميلة. وذلك لأن نفسيا، إذا كنت في حالة غير المدارة أو نحو ذلك، فإنه سيتم رفع غضب شريك حياتك. كما يرتدون جميلة-جدا للنظر زوجك.

جعلها تشعر بأن هم صحيح
والواقع أنه من الصعب للحد من الأنا الرجل. عليك أن تكون ذكية لجعلهم يشعرون أنهم على حق على الرغم من أنهم مخطئون. استخدام الإبداع الخاص بك للقيام بذلك. ليس محاولة للاحتجاج تابع ل هو بالتأكيد في المعرض الضوء أنهم مخطئون. في محاولة لإعطاء تفسيرا مجازيا حتى أنها لم تدرك أنك حرموا ما تكشف. دعونا نفكر في بنفسها

Tidak ada komentar:

Posting Komentar